البتار الشامي
h

مرحبا بك أخي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا حتى تستفيد من مطالعة كافة اقسام الموقع وحتى المخفية عنك. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


البتار الشامي

ديني يتكلم عن هموم الأمة الإسلامية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسلام المعتدل الرصاصه الاخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تراب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 29
العمر : 46
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: الاسلام المعتدل الرصاصه الاخيرة   السبت يناير 31, 2009 5:20 pm

الحمد لله رب العالمين , ناصر المؤمنين ومذل المنافقين والعاقبة للمتقين .
مما لا شك فيه ان الكافر المستعمر وخاصة فراعنة العصر المحافظون الجدد المتامرون على الاسلام السياسي ,الذي اخذ يؤرق قادة المحافظون الجدد , .
امريكا ادركت ان الاسلام السياسي لا بد من تلويثه والقضاء عليه بكافة الطرق الخبيثة التي يخططون لها في مطابخهم السياسية الخبيثة .
امريكيا الان تهيئ لها عملاء جدد يطرحون الاسلام باثواب علمانية عصرانية توافق العصر وفيها الاعتدال الذي هو في نظر اميركا عكس التطرف .
ان التحضير المبرمج للاتيان بعملاء جدد يطرحون الاسلام لكون الغرب فشل فشلا ذريعا في الماضي ,حيث خدع الامة الاسلامية ردحا من الزمن .
فاوجد حركات وتنظيمات تحمل افكارا تتناقض مع الاسلام وتخالف الاسلام لكونها لا تقنع العقل ولا توافق الفطرة .
فانخدعت الامة الاسلامية بما تتطرحه هذه الحركات والتنظيمات , واليوم الامة الاسلامية اصبحت قاب قوسين او ادنى من الاسلام السياسي , الذي اصبح هذا المارد الذي يحسب له الف الف حساب , فادركت امريكا خطر الاسلام السياسي العالمي , فاخذت تحضر بعملاء جدد تحت مطلح جديد ( الاسلاميين المعتدلين) .
امريكا سيكون لهؤلاء العملاء الخونة المتامرون دور خبيث سرعان ما سيكشفه المخلصون الواعون , وذلك لتدرك الامة خطرهم وخبثهم على الاسلام السياسي.
ان الاسلام المعتدل حسب المفهوم الامريكي لا بد ان يكون القائمين عليه من جنسه , في الاعتدال وعدم التطرف 0
الاعتدال يعني تسويق الافكار الغربية بادخالها في الاسلام , بحيث ان تكون الديمقراطية لا تتخالف مع الاسلام وتتماشى مع العصر الحديث .
ويكون الاعتدال باحترام اراء الاخرين حتى لو خالفت الاسلام في قواعده الاساسية , على سبيل المثال احترام النتائج الانتخابية في فلسطين حتى لو نجح اي تنظيم من التنظيمات التي تحمل الكفر (العلمانية) .
مما لا شك فيه ان الاسلام المعتدل الذي تريد امريكا فرضه كامر واقع على المسلمين , من خلال عملائها الجدد (الاسلاميين المعتدلين) .
ان الاسلام المعتدل هو الرصاصة الخيرة التي تنطلق من فوهة البندقية الامريكية , وسترتد هذه الرصاصة في نحر الادارة الامريكية , وذلك ان هذه المحاولة الخبيثة ستكون اخر خديعة تمررها امريكا (ان نجحت) لان الله ابرم في كتابة العزيز حيث قال(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) .
ان العالم الاسلامي والعربي اليوم , يدرك ان امريكا لم يعد لديها غير الاسلام المبرمج حسب اجنندتها السياسيه , تستطيع من خلاله ان تسوق سياسيتها في المنطقه الان بحاجة ما ملحة لعملاء جدد يحفظون على مصالحها , وبنفس الوقت تدرك امريكا ان غيرها من الدول المتهالكة عل المنطقة يزاحمونها وينافسونها على خيراتها , وما التسابق الصيني والروسي عن الادارة الامريكية ببعيد , فعملاء امريكا قد انحرقت اوراقهم , ولاسلامين المعتدلين الجدد هم جاهزون 0
الرصاصة الاخيرة وبعد انطلاقها , سيكون المارد الاسلامي السياسي المزلزل على امريكا وعملاء امريكا 0
وسيتم حرق عملاء امريكا الجدد ان شاء الله قبل اتيانهم على الحكم المعدة لهم من قبل امريكا 0
ان الصراع على المنطقة وخيراتها الدفينة التي تحتكرها هذه الانظمة العميلة , سيكون له سبب سريعا في التصابق بين الدول من خلال التحضير الخفي لكل الاطراف , وخاصة بريطانيا , واوروبا , الذين يدركون الضعف الامريكي في السياسة الخارجية , وانهيارها الاقتصادي الكبير , وكذلك مستغلين سمعة الادارة الامريكية التي وصلت الى الحضيض بفعل سياستها العرجاء , التي لا تفهم فيها طبيعة الشعوب , ومما لا شك فيه ان السياسة البريطانية ,هي صاحبة الخبث والمكر السياسي , الذي لا يتقنه غيرها في العالم , ولكننا ان شاء الله سنري بريطانيا وغيرها كيف نضع الكرة الارضية على رؤوس اصابع رجالات الاوساط السياسية في دولة الخلافة , وسيصعق العالم من حنكة رجالات دولة الخلافة , وستخرج دولة الخلافة في معاهدها السياسية الرجال الاكفاء لادارة شؤون العالم 0
ان الكفر برمته لم يعد يملك اية اوراق لتمرير حباله الفرعونية على الامة الاسلامية , وذلك لكون الامة ليست كما كانت , واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البتار الشامي
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 2488
العمر : 35
السٌّمعَة : 2
نقاط : 963
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام المعتدل الرصاصه الاخيرة   الإثنين فبراير 02, 2009 12:40 am

هذه الكذبة باتت لا تخدع الشعوب المؤمنة
فقد مل الناس من تنظير الصوفية والذين يزعمون الاعتدال
وأصبحوا يرون الحل في طريق الشيخ أبي عبد الله
جزاك الله خيرا أخي الفاضل

_________________





كتاب يهدي ... وسيف ينصر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abualfida.ahlamontada.net
أم عمارة
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 351
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
نقاط : 250
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام المعتدل الرصاصه الاخيرة   الأربعاء فبراير 18, 2009 9:38 am

لن نرضى بغير الخلافة باذن الله وسنقاتل من اجل إعادتها
جزاك الله خيرا أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسلام المعتدل الرصاصه الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البتار الشامي :: المنتدى العام :: الحوار الفكري-
انتقل الى: